منتديات شباب سوهاج

زائرنا الكريم نورت منتدانا ونشكرك على زياراتك
اذا كنت مسجل عضويه هنا مسبقا يرجى الضغط على زر دخول أسفل المربع
واذا كنت غير مسجل مسبقا يرجى الضغط على زر تسجيل
وأملاء البيانات المطلوبه
نشكركم على زيارتكم
منتديات شباب سوهاج

منتديات شباب سوهاج


    سبحان الله:‫المدير الفنى لنيوكاسل يطالب ناديه ببناء "مسجد" للاعبيه المسلمين

    شاطر
    avatar
    sub_zero
    مشرف مميز
    مشرف مميز

    عدد المساهمات : 222
    نقاط : 415
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    العمر : 31
    الموقع : facebook: yasser ali

    سبحان الله:‫المدير الفنى لنيوكاسل يطالب ناديه ببناء "مسجد" للاعبيه المسلمين

    مُساهمة من طرف sub_zero في الأربعاء 16 مايو 2012, 5:24 pm

    سبحان الله:‫المدير الفنى لنيوكاسل يطالب ناديه ببناء "مسجد" للاعبيه المسلمين


    ما أشبه اليوم بالأمس: ‫المدير الفنى لنيوكاسل يطالب ناديه ببناء "مسجد" للاعبيه المسلمين

    نشرت صحف ومواقع هذا الخبر: (طلب آلان باردو , المدير الفني لنادي نيوكاسل الانجليزي , من إدارة ناديه بضرورة إنشاء غرفة خاصة " مسجد صغير " للاعبين المسلمين في فريقه للصلاة فيها .

    وتعد تلك الواقعة هي الاولي من نوعها في الدوري الانجليزي , وبخاصة من نادي نيوكاسيل الذي سبق واتهمت جماهيره المصري احمد حسام ميدو بأنه مسلم ارهابي .

    ويمتلك نيوكاسيل في تشكيلته عدد من اللاعبين المسلمين مثل التونسي الفرنسي حاتم بن عرفة، ومهدي عبيد، وجبريل سيسيه، وديمبا با ، و الايفواري شيخ تيوتي.

    وقال المدير الفني لنادي نيوكاسيل في تصريحات صحفية " لقد ناقشت الامر مع الإدارة، حيث أراه مهماً، نحن نهتم باللاعبين هنا وبخلفياتهم الدينية " .

    وتابع , "حتى في الملعب، هو ليس خاطئاً، إنه شيء علينا الاهتمام به، كما أنه دور مهم للإدارة في توفير الراحة للاعبين".)

    ويقدم نيوكاسيل موسما مميزا في الدوري الانجليزي حيث يحتل المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال الاوروبي وهو الحلم الذي يسعي له باردو ولاعبيه .

    عندما قرأت هذا الخبر فى الصحف والمواقع، ورأيت الصور.. قلت ما أشبه اليوم بالامس، وما أشبه الليلة بالبارحة.. وقلت فى نفسى إنها بلد الحريات.. ولم يكن قولى هذا من فراغ فقد عايشت ذلك الواقع بنفسى.. عندما كنت فى مهمة رسمية تتبع عملى الحكومى فى لندن منذ ما يقرب من تسع سنوات.. حيث حدث معى موقفا شبيها بذلك.

    كان الغداء يتخلل وقت الإجتماعات التى نحضرها ولمدة ساعة.. ومطلوب منا أن نتوجه إلى البوفيه المفتوح فى مطعم الفندق الذى كنا فيه، ثم نعود إلى قاعة الإجتماعات لنكمل، وفى أثناء فترة الفاصل التى تتخلل أحداث الإجتماع، حدث مايلى:
    توجه إلى المسئول الإنجليزى قائلا: أين كنت ولم لم تحضر لتناول الغداء؟
    فقلت له أننى فضلت أن أصلى الظهر، ولم يتبقى لدى وقت لتناول الغداء، وأعلم حرصكم على الوقت والإلتزام بالمواعيد ففضلت عدم التاخير.
    فنظر لى مبتسما وقال لى "اوكى".. وبدأت فعاليات الإجتماع.

    الغريب أنه فى نهاية اليوم.. إذ بذات المسئول يقول لى من فضلك خذ هذا المفتاح للحجرة رقم.. المجاورة للقاعة فقد تم تجهيزها وإعدادها لتكون مكان للصلاة، وتم تحديد إتجاه القبلة، وتجهيز مستلزمات الوضوء.

    أرأيت عزيزى القارئ الفاضل، هذا هو سر تقدمهم.. يحترمون حرية الآخر طالما لا تتعدى على حريات الآخرين.. أصل الحرية والديمقراطية.. فهل نتعلم منهم ونأخذ أفضل ماعندهم.. والحقيقة أنه عندنا من تعاليم ديننا، ولكنا تغافلناعنه وتناسيناه.. دمتم فى خير، ولا تنسونا من الدعاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018, 3:16 am